أحكام بالسجن المشدد ما بين 10 و15 سنة لـ10 متهمين في "أحداث عنف كرداسة"

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب – أحمد أبو النجا:

قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة، بمعاقبة متهم "غيابيًا" بالسجن المشدد لمدة 15سنة، ومعاقبة 9 متهمين آخرين بالسجن المشدد 10 سنوات، في إدانتهم بارتكاب أحداث العنف والبلطجة التي وقعت بمنطقة كرداسة في غضون شهر ديسمبر 2014.

المتهمون في القضية هم محمد ابراهيم محمد عبد الحميد، وعثمان محمدي موسى، ومحمود صلاح محمد فارس، ومحمود حنفي محمود السيد زايد، ومحمد نجاح أحمد جاد، وكمال محمد جمعه، ومحمود سعيد الدوح، ومحمد فرحات أبو روق، ونجاح أحمد محمد جاد، ومحمود السيد عامر عواجه، ومصطفى محمد عبد الحميد سليمان.

وتضمن الحكم تبرئة متهم "حضوريًا" مما هو منسوب إليه من اتهامات في القضية.
وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات، بعدما أسندت إليهم ارتكابهم جرائم حيازة وإحراز أسلحة نارية وذخائر لا يجوز الترخيص بحيازتها أو إحرازها، والتجمهر المخل بالأمن والسلم العام، واستعراض القوة والبلطجة والتلويح بالعنف، واستعمال القوة والعنف مع مأموري الضبط القضائي.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل أحكام بالسجن المشدد ما بين 10 و15 سنة لـ10 متهمين في "أحداث عنف كرداسة" , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق