على طريقة "العيال هربت".. 3 شباب خطفوا صاحب كافتيريا أوهم ضحاياه بتسفيرهم لإيطاليا

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب - فتحي سليمان:

خطف 3 أشخاص صاحب كافتيريا على طريقة فيلم "العيال هربت" بعد استيلائه منهم على 60 ألف جنيه مقابل تسفيرهم إلى دولة ايطاليا إلا انه لم يفي بوعوده.

البداية أثناء مرور ضباط وحدة مباحث قسم شرطة التجمع الأول، وبصحبتهم القوة المرافقة بمحور مصطفى كامل، دائرة القسم، تنامي إلي سمعهم صوت استغاثة أحد الأشخاص من داخل سيارة ماركة سوزوكي، و باستيقاف السيارة تمكن من ضبط مستقليها، وهم كل من (حازم ع)،36 سنة، سائق و (احمد ج)،31 سنة، عامل، و(باسم ع)، 20 سنة، عامل، وبصحبتهم المجني عليه (احمد ع)،44 سنة، صاحب كافتيريا و(مسجل خطر )، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على ايصال أمانة ممزق باسم المجنى عليه، ودفتر ايصالات أمانة على بياض، وسلاح أبيض " سكين " .

وبسؤال المجني عليه قرر بقيام المتهمين باصطحابه من امام أحد المحال الشهيرة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر اول وشروعهم في إكراهه على توقيع إيصالات الأمانة المضبوطة بسبب خلافات بينهم.

وبمواجهتهم بأقوال المجني عليه اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر الأول بأنه نظرا لقيام المجني عليه بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبلغ مالي 60 الف جنيه نظير تسفيرهم الى دولة ايطاليا ورفضه رد المبلغ المالي اليهم، فخططوا لاصطحابه لإجباره على توقيع إيصالات الأمانة المشار إليها لضمان حقهم وبمواجهة باقي المتهمين بما جاء باعترافات المتهم الأول أيدوها.

وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل على طريقة "العيال هربت".. 3 شباب خطفوا صاحب كافتيريا أوهم ضحاياه بتسفيرهم لإيطاليا , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق