بابا وافق على خطوبتنا.. أب يخدع ابنته ليتخلص من حبيبها

الوفد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب - أحمد شرباش:
ملَّ الأب من كثرة إقناع ابنته بالزواج من أحد أقاربها الذي اختاره لها، بعد أن وجد فيه الصفات المناسبة من وجهة نظرة، لكن ابنته كانت قد واعدت أحد الشباب بالارتباط له بعد قصة حب بينهما، وأخبرت والدها بذلك، وفشل في إثنائها عن فكرة تركه.


جلس الأب داخل أحد الغرف وأسند بظهره علي اريكة من الأسفنج ليفكر في مصير ابنته التي تصر على الارتباط بحبيبها، لم يجد والدها فكرة في الخلاص من ذلك الشاب سوى بإيهام ابنته بأنه وافق علي حبيبها وطلب منها أن تخبره للحضور للاتفاق علي ميعاد خطبتهما.

"اتصلي بحبيبك وقوليلة بابا مستنيك"  لم تصدق الفتاة ان والدها وافق عليه وهللت فرحة بموافقة والدها، وهرولت إلي هاتفها لتخبر حبيبها.


"بابا وافق علي خطوبتنا" قالتها الفتاة وهي في حالة فرح وضحكاتها تتعالي خلال المكالمة بعد أن سُرَّت بقرار والدها، واستمر الاثنين

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

يتهاتفان لمدة طويلة ويخططا لمستقبلهما وكيف ستكون حياتهما الزوجية.


أخبر الشاب والده ووالدته بميعاد ذهابهما إلى أسرة حبيبته بقرية العزيزية بالبدرشين، وأحضر بوكية ورد ليفاجئ به حبيبته، في الميعاد المتفق عليه رن الشاب وأسرته جرس باب أسرة الفتاة وبسرعة البرق فتحت لهم الفتاة واستقبلتهم في حضور والدها وجلسوا للاتفاق علي تكاليف الزواج.


في جلسه لم تستغرق سوا دقائق معدودة بعدها علت أصوات الطرفين وتطور الأمر بينهما إلي استخدام سلاح ناري أصاب الشاب بطلقة سقط على إثرها غارقا في دمائه.


"الحقونا ابني هيموت"  استنجدت بها والدة الشاب لإنقاذ ابنها من الموت وتجمع الجيران وتم مساعدتهم في نقل ابنهم إلي المستشفي لمحاولة إسعافه، داخل المستشفي تجمع أسرة وأصدقاء الشاب للاطمئنان عليه واخبرهم الطبيب بتحسن حالته واستجابته للعلاج.


علي الناحية الأخري ألقت أجهزة الأمن القبض علي 5 متهمين بحوزتهم 3 أسحة نارية وتمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل بابا وافق على خطوبتنا.. أب يخدع ابنته ليتخلص من حبيبها , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق