"تعددت البلاغات والعصابة واحدة".. كيف سقط تشكيل "كوكو" بعد 21 واقعة سرقة؟

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب – فتحي سليمان:

"تعددت البلاغات والعصابة واحدة".. جملة لخصت حكاية عصابة "فادي وشركاؤه" بعد ارتكابهم 21 واقعة سرقة من داخل "حضانات" وشقق سكنية بمناطق الزيتون والنزهة ومصر الجديدة، حتى سقطوا في قبضة مباحث الزيتون، وأُحيلوا إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

بداية سقوط أفراد العصابة، كانت بمعلومة وردت للرائد محمد المعداوي معاون أول مباحث قسم شرطة الزيتون، بنشاط العصابة في منطقة الزيتون، وتعدد وقائع السرقات، فأبلغ العميد حسام عبدالعزيز، رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة، الذي أمر بتتبع مرتكبي وقائع السرقة.

شكل اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، فريق بحث لسرعة ضبط المتهمين، وألقى الرائد محمد المعداوي معاون أول مباحث القسم، والنقيب محمد صبري ضابط مباحث القسم، القبض على المتهمين، بعد إعداد كمين بأحد مناطق تجمع أفراد العصابة، وكشفت التحريات أنهم "فادي ن."، 33 سنة، و"سيف س."، الشهير بـ"كوكو"، 22 سنة، و"ياسر ا."، و"أدم ع."، 16 سنة.

أضافت التحريات أن المتهمين تخصصوا في سرقة شقق وحضانات الطوابق الأرضية بأسلوب كسر النافذة المطلة على الشارع، وأقر المتهمون بارتكاب 18 واقعة سرقة حضانة، و3 شقق سكنية، وأرشدوا عن أماكن إخفاء المسروقات، وتمت إعادتها.

حُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل "تعددت البلاغات والعصابة واحدة".. كيف سقط تشكيل "كوكو" بعد 21 واقعة سرقة؟ , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق