التحقيق مع خادمة سرقت 70 ألف جنيه من شقة موظف ببنك في سوهاج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سقوط عصابة سرقة السيارات الملاكي بالإكراه في الإسماعيلية

بدأت النيابة العامة بقسم ثان سوهاج برئاسة مينا ويصا، التحقيق مع خادمة سرقت 70 ألف جنيه وخاتم ذهبي من داخل شقة موظف بأحد البنوك.

كان اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج تلقى بلاغًا من الرائد أحمد المولد رئيس مباحث قسم ثان سوهاج يفيد بورود بلاغ لقسم ثان سوهاج من "م. ص. ا" 37 عاما موظف ببنك باركليز فرع سوهاج، ومقيم شارع ال البيت دائرة القسم عن اكتشافه سرقة مبلغ مالي وقدره 70 ألف جنيه وخاتم ذهبي من داخل مسكنه ولا يتهم أحدا بالسرقة.

وجرى تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء خالد الشاذلى مدير المباحث الجنائية والنقيب أحمد حمادي معاون أول المباحث، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب تلك الواقعة "ف. أ ح" 35 عاما وتعمل خادمة طرف المجني عليه.

وضبطت وحدة مباحث القسم المتهمة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 60 جنح قسم ثان سوهاج لسنة 2018م وبمواجهتها أمام النيابة العامة اعترفت بارتكابها الواقعة والاستيلاء على المسروقات وبإرشادها تم ضبط الخاتم الذهبي المستولية عليه وأقرت بالتصرف في المبلغ المالى لسداد ديونها وقررت النيابة العامة بحجز المتهمة لحين طلب تحريات المباحث ومعرفة أوجه صرف المبلغ المسروق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل التحقيق مع خادمة سرقت 70 ألف جنيه من شقة موظف ببنك في سوهاج , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق