حبس مسؤول بحي المقطم و3 آخرين بتهمة النصب

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت نيابة الأموال بجنوب القاهرة، برئاسة المستشار محمود جاويش، حبس وكيل الشؤون القانونية بحي المقطم، و3 آخرين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالنصب والاحتيال، وتزوير محررات رسمية.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، تكوين المتهم الرئيسي، تشكيل عصابي مكون من مقاول وعاطلين، ويعملون على استقطاب بعض الأسر من الفقراء واستغلال حالتهم المادية وتسكينهم بالمنازل المزمع إزالتها بمنطقة عزبة «خير الله» لإثبات إقامتهم بالمنطقة وأحقيتهم في مساكن بديلة حال قيام لجان الحصر بحصر الأسر المستحقة لمساكن بديلة بمنطقتي الأسمرات بالمقطم ومساكن عثمان بمدينة السادس من أكتوبر، وفور استلام الوحدات يجبرونهم على التنازل عنها وبيعها.

وأمرت النيابة العامة بإرسال المضبوطات إلى خبراء التزييف والتزوير بمصلحة الطب الشرعي لإعداد تقرير فني، وكلفت النيابة ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بسرعة التحريات حول النشاط الإجرامي للمتهمين، وبيان وجود ضحايا آخرين من عدمه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل حبس مسؤول بحي المقطم و3 آخرين بتهمة النصب , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق