النيابة تعاين حجز كرداسة بعد مشاجرة المحجوزين.. وتستمع لأقوال نائب المأمور

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتقل فريق من نيابة كرداسة ومركز امبابة الي مركز شرطة كرداسة بالقرية الذكية لإجراء المعاينة التصويرية لحجز القسم موقع الاشتباكات بين متهمين أسفرت عن اصابة 15 منهم.

وأجري المعاينة كل من اسلام شاكر وحسن عبد البصير وعمرو فايد وكلاء النيابة حيث تم فحص الحجز لوضع تصور للواقعة وبيان كيفية دخول الاسلحة البيضاء الي الحجز وناقش اعضاء النيابة عددا من المحجوزين شهود العيان علي الواقعة ومازال فريق النيابة داخل القسم يستمع لاقوال نائب المأمور المقدم عاطف عامر وافراد الامن حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات التي تجري برئاسة المستشار احمد عادل رئيس نيابة كرداسة ومركز امبابة ان مشاجرة نشبت داخل الحجز بين 2 متهمين علي تزعم الحجز وفرض السيطرة علي المحجوزين ما ادي الي تشابكهما بالايدي ثم تطور الامر عندما تدخل انصار كل منهما بالمشاجرة وتعدي الطرفان علي بعضهما البعض بأسلحة بيضاء "شفرات كتر" ما ادي الي اصابتهم بجروح قطعية اختلفت اماكنها من متهم لاخر وتبين انها عبارة عن جروح قطعية بفروة الرأس وخلف الاذن والوجه والساعد الايمن واشتباه كسر بقدم احد المتهمين واصابات اخري بأماكن متفرقة تنوعت ما بين كدمات وسحجات تمكنت بعدها قوات القسم من السيطرة عليها وضبط طرفي المشاجرة 15 متهما وتفريقهم بحجز قسم الشيخ زايد وسجن قوات الامن لحين عرضهم علي النيابة وذلك بعد نقلهم الي المستشفي لتلقي العلاج وتقطيب جروحهم.

وتبين من التحقيقات المجراة باشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الاول لنيابات شمال الجيزة الكلية ان المتهمين محبوسون علي ذمة قضايا قتل وشروع في قتل وسرقة بالاكراه وسرقة ومخدرات وجميعهم من العناصر الجنائية وبينهم 4 من اسرة واحدة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل النيابة تعاين حجز كرداسة بعد مشاجرة المحجوزين.. وتستمع لأقوال نائب المأمور , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق