سقوط تشكيل عصابي لسرقة المنازل والعيادات بالمحلة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الكلاب الضالة تهاجم الأطفال بالمحلة

تمكن ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الشقق السكنية والعيادات والمحال التجارية في نطاق دائرة مدينة المحلة الكبرى.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، مفاده ورود بلاغات عديدة من المواطنين عن سرقة المكاتب والشقق السكنية بالمحلة وطنطا.

تم تشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي بالمحلة بقيادة العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود ومعاونيه من رؤساء المباحث بالاشتراك مع قطاع الأمن العام وتم ضبط "مسعد ال" 34 عاما عاطل، وسبق اتهامه في 6 قضايا سرقة ومخدرات بالاشتراك مع "محمد ع" وشهرته الزنجير 42 عاما عاطل، وتبين أنهما استهدفا سرقة المحال التجارية والعيادات الطبية ومكاتب المحامين بطنطا والمحلة باستخدام أسلوب المفاتيح المصطنعة نهارا في الساعات المبكرة قبل استئناف العمل بالمكاتب والعيادات.

تم ضبط المتهمين وبحوزتهم بعض المسروقات وبمواجهتهم اعترفا بارتكاب وقائع السرقة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل سقوط تشكيل عصابي لسرقة المنازل والعيادات بالمحلة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق