حجز صاحب مخزن متهم بالاتجار في مستحضرات تجميل مجهولة المصدر

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت نيابة روض الفرج الجزئية، حجز صاحب مخزن متهم بالاتجار في مستحضرات التجميل مجهولة المصدر، وحيازة 1300 عبوة، وكلَّفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، والتحفظ على العبوات.

وكشفت تحقيقات النيابة، أنَّه عقب ورود معلومات لمدير إدارة شرطة التموين والتجارة مفادها قيام «ح. س» (44 سنة- مسؤول عن مخزن مستحضرات تجميل من دون ترخيص في روض الفرج) بحيازة كميات كبيرة من مستحضرات التجميل مصنعة من مواد رديئة ومجهولة المصدر وغير مصحوبة بأي مستندات تدل على مصدرها، ومن دون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية بقصد طرحها بالأسواق وتحقيق أرباح غير مشروعة.

وبإجراء التحريات تبيَّن صحة ما ورد من معلومات تمَّ استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه وعثر داخل المخزن على 1300 عبوة مستحضرات تجميل (كريم تفتيح، جلسرين، مزيل عرق، 200 عبوة).

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل حجز صاحب مخزن متهم بالاتجار في مستحضرات تجميل مجهولة المصدر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق