سقوط عصابة سرقت 38 لاب توب وهاتف محمول من الركاب بمحطة الجيزة

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب - علاء عمران:

تمكنت مباحث شرطة النقل والمواصلات من ضبط تشكيل عصابي بعد سرقتهم 24 لاب توب و14 هاتف محمول بمحطة الجيزة.

تعددت البلاغات أمام مباحث شرطة النقل والمواصلات مفادها قيام مجهولين بمغافلة ركاب القطارات وسرقة حقائبهم وخاصة أجهزة اللاب توب.

أكدت تحريات المباحث صحة البلاغات، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "أ.ع"،25 سنة، و"م.أ"، 37 سنة، وباستهدافهما بعدة أكمنة تم ضبطهما برصيف محطة الجيزة، وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة ركاب القطارات المكيفة بأسلوب المغافلة وارتكابهما للعديد من الوقائع وتصريفهم للمسروقات لدى كل من "ن.م"، و"أ.م".

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية تم ضبطهما وضبط المسروقات المباعة لهم من المتهمين وقد أسفرت تلك المأمورية عن ضبط 24 جهاز لاب توب، 14 هاتف محمول ماركات مختلفة، تم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة العامة.

وبالعرض على اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ كافة الاجراءات القانونية.

تحرر المحضر اللازم بقسم شرطة محطة سكك حديد الجيزة، وتم إرسال المتهمين والمضبوطات لقسم شرطة الجيزة لقيده وعرضه على النيابة.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل سقوط عصابة سرقت 38 لاب توب وهاتف محمول من الركاب بمحطة الجيزة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق