غدًا.. نظر استئناف النيابة على إخلاء سبيل متهم بالانضمام لـ«حسم»

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنظر محكمة جنايات القاهرة، غدًا السبت، الاستئناف المقدم من نيابة أمن الدولة العليا، على قرار إخلاء سبيل شاب من عناصر التنظيم المسمى بحركة «حسم» التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية.

وأسندت النيابة إلى المتهم في القضية التي حملت رقم 828 لسنة 2017 عددًا من الاتهامات وهي: الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون، غرضها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي.

كما أسندت النيابة للمتهم انضمامه إلى جماعة تدعو إلى تكفير الحاكم وشرعية الخروج عليه والاعتداء على مؤسسات الدولة، واستباحة دماء المواطنين المسيحيين ودور عباداتهم واستحلال أموالهم وممتلكاتهم، واستهداف المنشآت العامة بغرض إسقاط الدولة والإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر، وأن الإرهاب من الوسائل التي تستخدمها هذه الجماعة في تنفيذ أغراضها مع علمه بذلك.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل غدًا.. نظر استئناف النيابة على إخلاء سبيل متهم بالانضمام لـ«حسم» , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق