إحالة 5 متهمين بمستشفى كفر الشيخ للمحاكمة لاستيلائهم على رواتب العاملين

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب- عمرو علي:

أمرت النيابة الإدارية بإحالة 5 متهمين من العاملين بمستشفى حميات كفر الشيخ للمحاكمة التأديبية العاجلة بتهم الإهمال والاستيلاء على مبلغ 236 ألف جنيه من الأموال الواجبة لرواتب العاملين بالمستشفى عن شهر سبتمبر 2016.

وقال المستشار محمد سمير المتحدث باسم النيابة الإدارية إن المتهمين هم ممرض بمستشفى حميات كفر الشيخ وعامل في قسم الصيانة ومدير المستشفى سابقا وأخصائي طب أطفال ومندوب صرف ومدير الشئون المالية والإدارية وذلك على خلفية قيام الأول والثاني بالاستيلاء على مبلغ 236134.71 جنيه من المستشفى، وإهمال باقي المتهمين حيال اتباع الإجراءات الواجبة لتأمين مرتبات العاملين مما سهل للمتهمين الأول والثاني الاستيلاء على تلك المبالغ.

وكانت النيابة الإدارية بكفر الشيخ - القسم الثاني قد تلقت بلاغا من مديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ ومرفق به تقرير لجنة مشكله من إدارة بحوث التفتيش وحوادث الاختلاسات بالمديرية المالية بشأن الاستيلاء على مبلغ 236134.71 جنيه من مستشفى حميات كفر الشيخ قيمة مرتبات العاملين بالمستشفى عن شهر سبتمبر 2016 .

وباشرت النيابة تحقيقاتها بإشراف المستشار ناصر سلامة مدير النيابة وحنان برج – وكيل أول النيابة، وكشفت التحقيقات عن قيام المتهمين الأول والثاني معاً بالاستيلاء على مبلغ 236134.71 جنيه قيمة مرتبات العاملين بالمستشفى عن شهر سبتمبر 2016 والتي كانت موجودة بغرفه مندوب الصرف بالمستشفى لعدم وجود خزينة مُحكمة بالمستشفى لحفظ الأموال وذلك بكسر باب الغرفة التي توجد بها المرتبات باستخدام سلاح أبيض (عتله) وذلك ليلاً عقب مواعيد العمل الرسمية وانصراف العاملين بالمستشفى، وإهمال باقي المتهمين (الثالث والرابع والخامس) في اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال طلب خزينة حديدية مُحكمة بالمستشفى لحفظ الأموال مما مكن الأول والثاني من الاستيلاء على المبلغ المشار إليه.. وبناءً عليه أمرت النيابة بإحالة المتهمين جميعاً للمحاكمة التأديبية العاجلة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل إحالة 5 متهمين بمستشفى كفر الشيخ للمحاكمة لاستيلائهم على رواتب العاملين , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق