كارينهات مزورة وسب مستشار.. حصيلة مخالفات انتخابات الأهلي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بالتعاون مع الأمن الإدارى الخاص بالنادى الأهلى، القبض على عدد من المخالفين على مدار اليوم الانتخابى أمس، والذى انتهى بفوز فوز محمود الخطيب برئاسة القلعة الحمراء بعد حصوله على 20956 صوتا، مقابل 13182 صوتا لصالح محمود طاهر.

وتمكن الأمن الإدارى بالأهلى، بمشاركة الخدمات الأمنية المكلفة بتأمين العملية الانتخابية، من القبض على يوسف س. خ. طالب ومقيم بالظاهر، كان بحوزته كارنيها مزورا يحمل اسمه وصورته، وذلك حال محاولته الدخول من بوابة النادى بقصد التصويت فى الانتخابات لصالح أحد المرشحين، مقابل الحصول على أموال ووجبة غذائية سوف يتحصل عليهم عقب عملية التصويت.

وتم ضبط شيرى ط. ح. موظفة وبحوزتها كارنيه عضوية بالنادى يحمل اسمها وصورتها، والذى تبين أيضا أنه مزور عقب الكشف على رقم العضوية حال دخولها للنادى، للتصويت فى العملية الانتخابية، وتم تحرير المحضر رقم 16908 جنح قصر النيل.

وحرر المستشار محمود سيد رئيس إحدى اللجان المشرفة على الانتخابات، مذكرة تفيد أنه أثناء سير العملية الانتخابية، قام كلا من "امانى ا. ع. 56 سنة، ربة منزل ونجلها إسلا م. م. 26 سنة، ومقيمان بدائرة قسم الخليفة، بالتعدى على المستشار بالسب، ولذلك لرفضه دخول نجلها معها أثناء قيامها بالتصويب فى المكان المخصص، وذلك بالمخالفة للقواعد الانتخابية، وتحرر المحضر رقم 16908 جنح قصر النيل.

وقام المستشار محمد عبدالحليم رئيس إحدى اللجان، بتحرير مذكرة ضد سالي  أ. ح. موظفة ومقيمة بالجيزة، وذلك لادعائها باستلام بطاقة انتخاب من المستشار للإدلاء بصوتها، واكتشفت أن البطاقة مسودة على أحد المرشحين مسبقا، وذلك بالمخالفة للحقيقية، فتم تحرير المحضر رقم 8506 إدارى قصر النيل.

وفى نهاية اليوم الانتخابى، تبلغ لقسم قصر النيل من رامى س. ا. 38 سنة، موظف ببنك ومقيم بقصر النيل، بتضرره من أحد الأشخاص، قام بالضغط عليه لاختيار أحد المرشحين بذاته، فتم تحرير المحضر رقم 16908 جنح قصر النيل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل كارينهات مزورة وسب مستشار.. حصيلة مخالفات انتخابات الأهلي , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق