حبس عاطل لاتجاره بالمواد المخدرة بمصر القديمة

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت نيابة مصر القديمة، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لإتهامه بالإتجار بالمواد المخدرة .

كان قد نجح ضباط مباحث القاهرة في القبض علي عاطل حول شقته إلى مصنع لتجارة المواد المخدرة بمصر القديمة، وأمر اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بإحالة المتهم إلى النيابة للتحقيق.

وكانت معلومات قد وردت إلى اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة أن عاطل يتخذ من مسكنه مكانا لإعادة تعبئة مخدر الحشيش وقيامه بإضافة زيوت ومواد أخرى لزيادة الحجم والكمية ، ومن خلال أحد الأكمنة التي أشرف عليها العميد نبيل سليم مدير المباحث الجنائية بالقاهرة تم ضبطه أثناء تواجده بمسكنة وعثر بداخلها على كيلو حشيش ونصف كيلو مسحوق عقاقير مخدرة مختلفة الأنواع و٢ كيلو من المواد المستخدمة فى التصنيع وكذا تم العثور علي أدوات تستخدم في تصنيع المخدرات و فرد خرطوش و٤ طلقات.

وبعرضه علي العميد محمد الشرقاوي رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة أقر المتهم بخلط مخدر الحشيش بالزيوت ومواد أخرى لزيادة الكمية باستخدام باقى المضبوطات وإعادة تغليفها وترويجها على عملائه وأقر بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل حبس عاطل لاتجاره بالمواد المخدرة بمصر القديمة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق