عاجل

بعد 5 أيام.. عودة الشابين المختطفين في ناهيا.. وشقيق أحدهما يروي التفاصيل

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب – فتحي سليمان وسامح غيث:

أكدت مصادر أمنية عودة الشابين المختطفين في ناهيا، منذ قليل، إذ تركهما أفراد العصابة المجهولة التي نفذت حادث الاختطاف بمكانين مختلفين على الطريق الدائري ولاذ أفرادها بالهرب.

وذكرت المصادر في تصريحات خاصة أن تضييق الخناق أمنياً على العصابة بعد التعليمات التي صدرت بسرعة ضبطهم ساهم بشكل كبير في تركهم للشابين ومن ثم عودتهم سالمين دون أي أذي.

كان 6 ملثمين يحملون بنادق آلية، يستقلون سيارة جراند حديثة، وراء واقعة اختطاف طالبين من أهالي شارع العدس بالمنطقة الغربية في ناهيا، مساء السبت، تحت تهديد السلاح وأزيز رصاص أطلقته عناصر العصابة المجهولة.

وقال إسلام عادل شقيق، أنس الطالب المختطف، لمصراوي: "الحمد لله اخويا رجع بالسلامة" لافتاً إلى أن الخاطفين تركوه في مكان بعيد عن الطالب المختطف الاخر
"سابوا كل واحد في مكان مختلف وهربوا".

ولفتت المصادر إلى أن تعليمات عليا صدرت من قيادات وزارة الداخلية، بسرعة القبض على المتهمين عقب تداول فيديو يبرز لحظة اختطاف الشابين علي يد 6 مسلحين، موضحاً أنه جار التحقيق في الواقعة، وتشكيل مأموريات أمنية وفرق بحث بقيادة اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والمقدم إسلام سمير، رئيس المباحث؛ لتحديد هوية المتهمين وسرعة ضبطهم.

وقال إسلام طه البيدق، شقيق أحد الضحيتين لمصراوي، إن منفذي الحادث تربصوا بشقيقه وصديقه أنس عادل العدس، وترجلوا

من سيارة يستقلونها في الساعة الثامنة مساء السبت الماضي، وأطلقوا عدة طلقات نارية في الهواء لإرهاب المارة والأهالي، واختطفوا الشابين أمام الجميع.

وأضاف شقيق الشاب المختطف أن أفراد العصابة وضعوا الضحيتين داخل شنطة السيارة، ولاذوا بالفِرار، وحينما أجروا اتصالًا هاتفيًا برقم شقيقهم المختطف رد عليهم أحد أفراد العصابة وأخبرهم بضرورة تجهيز مبلغ مليون جنيه فدية لإطلاق سراح الشابين.

فيما قال طه البيدق، والد أنس، إن نجله في الصف الثالث الثانوي، فيما لم يتهم والد الشاب أي أحد، مبررًا عدم وجود خلافات بينه وبين أحد من أهالي المنطقة،
مؤكدًا أمله في تحريرهما من قبضة الخاطفين.

اقرأ أيضاً:

فيديو وصور - تفاصيل اختطاف شابين في ناهيا على يد عصابة مسلحة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل بعد 5 أيام.. عودة الشابين المختطفين في ناهيا.. وشقيق أحدهما يروي التفاصيل , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق