3 عاطلين خطفوا فتاة واغتصبوها بمنطقة زراعات فى الجيزة

الوفد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب - أسماء خالد - محمد علام:
فتحت نيابة كرداسة ومركز إمبابة برئاسة المستشار  أحمد عادل، وإشراف المستشار وائل الدرديرى المحامى العام لنيابات شمال الجيزة، تحقيقات موسعة فى واقعة خطف  فتاة وضرب صديقها وتحطيم سيارته، على يد سائق واثتين اخرين وأمر بحجز المتهمين الثلاثة لاستجوابهم، وأمرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

 

تلقى قسم كرداسة بلاغا من الفتاة  ووالدها الموظف بأحد البنوك  أنه خلال عودتها من عملها بمدينة 6 أكتوبر ، اعترض طريقها 3 أشخاص، اصطحبوها تحت تهديد السلاح إلى قطعة أرض زراعية، وتعدوا عليها جنسيا،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وأنها لم تحرر  محضرا وقت الحادث تجنبا للفضيحة.


وكشفت الحريات أن الفتاة ذهبت لمقابلة أحد أصدقائها مهندس ديكور تجمعهما علاقة عاطفية بينهما، وخلال وقوفهما فوجؤوا بثلاثة أشخاص تعدوا عليهما وحطموا سيارة مهندس ديكور ، وخطفوا الفتاة عنوة إلى أرض زراعيه وتناوبوا اغتصابها وتركوها وفروا هاربين.


 جهود البحث أسفرت عن تحديد هوية المتهمين وتم ضبطهم وهم "سائق 27 عامًا"، سبق اتهامه في قضية مخدرات، وآخر 24 عامًا، سبق اتهامه في قضية ضرب،  و ثالث "عاطل".
 

ضبط المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة، وحرر المحضر  اللازم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل 3 عاطلين خطفوا فتاة واغتصبوها بمنطقة زراعات فى الجيزة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق