دفاع "شيما" يدفع ببطلان تحريات الآداب: "إزاي عرفوا إنها سعيدة بالفيديو"

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب - محمود السعيد:
طالب المحامي أحمد بهجت، دفاع المطربة "شيما" ببراءتها من التهم المنسوبة لها بالتحريض على الفجور من خلال فيديو "عندي ظروف".

واستند بهجت في مرافعته، إلى عدم جدية تحريات مباحث الآداب وأنها لا يعول عليها في إدانة موكلته، متسائلاً: "كيف علم ضابط الآداب إن موكلته كانت سعيدة بالفيديو قبل القبض عليها".

ودفع المحامي بانتفاء القصد الجنائي لجريمة الفعل العلني الفاضح بحق موكلته، مستندا إلى عدم وجود موافقة رسمية منها لنشر الفيديو، كما أنها أعلنت بعد نزوله بدقائق عمد مسئوليتها عنه.

وحضرت "شيما" مرتدية "النقاب" خشية تصويرها من قبل وسائل الإعلام.
وقالت المتهمة في التحقيقات إن مخرج العمل أغراها بالشهرة ولم تقصد التحريض على الفجور من خلال الفيديو، وآن المخرج مسئول عن خروجه بهذا الشكل.

وأحالت نيابة النزهة، المطربة "شيما" والمخرج "حسام. ا"-هارب- إلى المحاكمة العاجلة في القضية التي حملت رقم 19700 لسنة 2017.

كانت مباحث الآداب ألقت القبض على المطربة "شيما" من منزلها بعد ورود تحريات تفيد قيامها بالتحريض على الفجور من خلال كليب "عندي ظروف".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل دفاع "شيما" يدفع ببطلان تحريات الآداب: "إزاي عرفوا إنها سعيدة بالفيديو" , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق