السجن 5 سنوات لـ 8 مساجين احتجزوا ضابطًا داخل حجز قسم بالشرقية

الوفد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الشرقية ـ ياسر مطري

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار طارق أبو زيد، اليوم الثلاثاء، حكمًا بالحبس 5 سنوات لـ 8 مساجين  أدينوا في واقعة احتجاز ضابط شرطة داخل غرفة الحجز بقسم أول الزقازيق أبان ثورة يناير عام 2011.

 

 تعود الواقعة لشهر مارس عام 2011، بتلقي الأجهزة الأمنية آنذاك إخطارًا يفيد احتجاز عدد من المساجين المحتجزين بقسم أول الزقازيق، ضابط شرطة برتبة ملازم يدعى "م. ع"

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

المسئول عن غرفة الحجز بالقسم، أثناء محاولته اقتياد بعضهم للعرض علي النيابة، حيث فوجئ بحالة هياج من المساجين عليه عند فتحه باب غرفة الحجز وقاموا بجذبه إلي داخل الغرفة وأغلقوا الباب من الداخل، وذلك للضغط علي الجهات الأمنية والقضائية للإفراج عنهم.

 

ونجحت القوات من السيطرة على الوضع وإخراج الضابط من غرفة الحجز، ووجهه الإتهام لـ 8 منهم وإحالتهم لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل السجن 5 سنوات لـ 8 مساجين احتجزوا ضابطًا داخل حجز قسم بالشرقية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق