القبض على متهم هارب من قضية قتل في العمرانية

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء عصام سعد مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، من إلقاء القبض على متهم هارب من السجن في أحداث ثورة يناير، بمنطقة العمرانية.

وتبين أن المتهم صادر ضده حكم بالمؤبد فى قضية قتل. وكشفت التحريات والتحقيقات التى جرت بمعرفة العقيد محمد أمين مفتش مباحث العمرانية والطالبية أن معلومات وردت لضباط مباحث قسم شرطة العمرانية، تفيد بتردد "أشرف. س. س" (53 سنة) "عاطل"، على محل إقامته خلف قاعة سيد درويش، وبإجراء التحريات تبين للمقدم محمد داود رئيس مباحث العمرانية والرائد محمد نجيب معاون المباحث أن المتهم هارب من السجون، وعلى الفور تم تكثيف التحريات وتقنين الإجراءت وإعداد كمين أمني والقى القبض عليه.

وتبين أنه هارب من سجن "وادي النطرون 430" في أحداث ثورة يناير، وصادر ضده حكم بالمؤبد في قضية قتل، وبمواجهته أقر بالحكم الصادر ضده، وتحرر محضر وأخطرت المستشار أحمد الأبرق المحامي العام لنيابة العمرانية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل القبض على متهم هارب من قضية قتل في العمرانية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق