القبض على عاطل بحوزته كمية من الحشيش قبل ترويجها فى دمياط الجديدة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت الأجهزة الأمنية بدمياط، القبض على "خ. ه" 56 سنة عاطل، مقيم بقرية الشعراء مركز دمياط، وبحوزته 12 طربة حشيش تزن 1.25 كيلو جرام، وهاتف محمول، ومبلغ مالى 260 جنيها من متحصلات البيع أثناء تواجده بمدينة دمياط الجديدة.

 

وردت معلومات للرائد محمد مجاهد رئيس قسم شرطة دمياط الجديدة، بوجد أحد الأشخاص يستخدم المجاورة الـ27 مسرحا لترويج المخدرات، وبإجراء التحريات اللازمة بمعرفة النقيب مصطفى ياسر، تم التأكد من صحة المعلومات.

 

وبالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات برئاسة على عامر رئيس مباحث المخدرات، تم إعداد كمين وضبط المتهم الذى اعترف خلال التحقيقات بالاتجار فى المخدرات بالمدينة، وبالكشف عنه جنائيا تبين أن له ملف معلومات بأرشيف قسم المخدرات تحت رقم 4204، وسبق اتهامه فى 4 قضايا اتجار بمواد مخدرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارى عرضه على النيابة لمباشرة التحقيقات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل القبض على عاطل بحوزته كمية من الحشيش قبل ترويجها فى دمياط الجديدة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

0 تعليق