كشف غموض العثور على شخص مقيد بجوار ميكروباص في النزهة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية بالنزهة من كشف غموض العثور على شخص مقيد الأيدي والأرجل بجوار سيارة ميكروباص بشارع الإسطبلات خلف نادي الشمس، حيث تبين أن مالكة السيارة ونجلها اتفقا مع السائق على تكبيله واتهام شخصين لوجود خلافات سابقة بينهما وبين نجلها.

تلقى قسم شرطة النزهة بلاغا بالعثور على شخص مقيد الأيدي والأرجل بجوار سيارة ميكروباص بشارع الإسطبلات خلف نادي الشمس، وبالانتقال والفحص بمعرفة ضباط وحدة مباحث القسم تبين أنه يدعى «أحمد م» سائق، وبمناقشته قرر قيام شخصان باستقلال سيارة قيادته أجرة قليوبية ميكروباص من ميدان الألف مسكن وطلبا توصيلهما لمكان العثور عليه ثم قاما بتهديده وتكبيله وتركه بجوار السيارة وفرا هاربان دون سرقة أيا من متعلقاته.

وفي وقت لاحق، حضرت «عفاف س» ربة منزل مالكة السيارة إلى القسم واتهمت كلا من«مرتضى ع»، و«علام ا»، بارتكابهما الواقعة لوجود خلافات سابقة بينهما وبين نجلها «علاء ع»، وبإجراء التحريات بإشراف اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة وجمع المعلومات بمنطقة العثور تبين عدم صحة الواقعة.

وبإعادة مناقشة المجني عليه وبتضييق الخناق عليه عدل عن أقواله وأقر باتفاقه مع مالكة السيارة ونجلها على اختلاق الواقعة واتهام المشكو في حقهما بارتكابها لوجود خلافات سابقة بينهما وقيامهما بتحرير محضر ضد نجلها وفي سبيل ذلك توجه لمكان العثور عليه مكبلا بصحبة «علاء ع» جاري ضبطه والذي قام بتكبيله وتركه بجوار السيارة والاتصال بشرطة النجدة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، أمكن ضبط مالكة السيارة وبمواجهتها بما جاء بأقوال الأول أيدتها وأضافت بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع المبلغ ونجلها بقصد مساومة المشكو في حقهما للتنازل عن محضر المشاجرة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق