التحقيق مع 3 موظفين بتهمة تسريب الامتحانات في القليوبية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

20 ديسمبر.. محاكمة مدير «تعليم الشرقية» و4 آخرين بسبب تسريب الامتحانات

بدأت النيابة العامة بالقليوبية التحقيق مع ٣موظفين، منهم عاملي أمن ومدرس بمجمع مدارس الخصوص،لاتهامهم ببيع وتسريب امتحانات الطلاب.

كان قطاع الأمن العام نجح بالتنسيق مع أمن القليوبية في كشف غموض، وضبط مرتكبى واقعة سرقة واستبدال أوراق امتحانات من إحدى المدارس بدائرة قسم شرطة الخصوص.

تقدم مسئولو الإدارة التعليمية بالخصوص ببلاغ لاكتشافهم التلاعب بـ4 مظاريف خاصة بأسئلة امتحانات الصفين الأول والثانى الإعدادى بمدرسة مجمع الخصوص التعليمى بدائرة قسم شرطة الخصوص، واستبدال أسئلة الإمتحانات بالأسئلة الاحتياطية.
أسفرت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة حسني. ى 43 عام عامل أمن بالمدرسة، عصام. إ 33 عام عامل أمن بالمدرسة، ومقيمان بدائرة قسم شرطة المرج.
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما وبحوزتهما 4 ورقات من أسئلة الامتحانات ومبلغ مالي حصيلة بيع أوارق أسئلة أحد الامتحانات.
وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكابهما الواقعة وأضافا بقيامهما دخول حجرة الكنترول من إحدى النوافذ، والاستيلاء على ورقة أسئلة من داخل كل مظروف لتصويرها وبيعها للطلبة بمقابل مادي، كما قاما ببيع ورقة امتحان ل أمين. س38 عام مدرس بالمدرسة، ومقيم بدائرة قسم الخانكة لبيعها للطلبة مقابل مبالغ مالية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، و بدأت النيابة العامة التحقيق.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق