صيدلي "ما بيتوبش".. كواليس سقوط "تاجر برشام" بالحوامدية

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب - محمد شعبان:

لم يكتف صاحب صيدلية شهيرة بمركز الحوامدية جنوب محافظة الجيزة بسقوطه في قبضة مكافحة المخدرات منذ عامين، وراح يستأنف نشاطه الآثم عقب خروجه من محبسه، ظنا أنه لن يعود إلى خلف القضبان مرة أخرى.

صاحب الـ62 سنة، يمتلك صيدلية يتردد عليها المئات من أهالي قرية أم خنان بمركز الحوامدية يوميا، لكن نشاطه لم يقتصر على صرف العقاقير الطبية، بل امتد إلى الأقراص المخدرة.

معلومات وردت للواء ماجد عادل، مدير مكافحة المخدرات بالجيزة، بأن المتهم يطرح الأقراص المخدرة -التي تندرج تحت جدول الأقراص المخدرة (أ)- للبيع لمتعاطي المخدرات لتحقيق أرباحا طائلة بطريقة غير شرعية.

عقد اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، اجتماعا مغلقا بمدير المكافحة، وضعا خلاله خطة بحث تركزت على مراقبة الصيدلية، والوقوف على نشاط مالكها، وطريقة جلبه للأقراص المخدرة.

وعقب استصدار إذن من النيابة العامة، داهمت مأمورية بقيادة العقيد أشرف فودة، وكيل الإدارة، والرائد هيثم سكر، الضابط بمكافحة المخدرات باجيزة، بمشاركة مفتشي الصيادلية، مقر الصيدلية.

وأسفرت المداهمة عن ضبط مالك الصيدلية وبحوزته 9 آلاف قرص مخدر (أنواع مختلفة)، مبلغ مالي، كما عُثر على سلاحين ناريين (طبنجة صوت معدلة، طبنجة صوت) بالإضافة إلى 94 طلقة مختلفة الأعيرة مخبأة داخل سرداب بالصيدلية.

تم التحفظ على المضبوطات، وحُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزر الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق