إصابة 3 أشخاص برش خرطوش في مشاجرة بين عائلتين بالبحيرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصرع مزارع في مشاجرة على «حد» أرض زراعية بقليوب

أصيب 3 أشخاص بطلقات خرطوش في مشاجرة بين عائلتين، بمنطقة الكنائس بدائرة كفر الدوار، قبل أن تضرم 4 نساء النار في مخزن مملوك لإحدي العائلتين.

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير الأمن إخطارًا من مركز شرطة كفر الدوار بحدوث مشاجرة بناحية قرية الكنائس، دائرة المركز وعلي الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية، وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول مكون من "س.ع"، 35 عاما، عامل" و" م.ع"، 27 عاما، عامل "و م. ع"، 29 عاما، عامل" مصابين برش خرطوش متفرق بالجسم

وطرف ثان مكون من "م. ا"، 40 عاما، عامل "و م. ا"، 30 عاما، عامل و"خ.ا " هارب وجميعهم يقيمون بذات الناحية، لخلافات بينهم على قطعة أرض زراعية مساحتها 40 فدانا بذات الناحية، قام على أثرها الطرف الثانى بالتعدى على الطرف الأول بالضرب وإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزتهم مما أدى لحدوث إصابتهم المنوه عنها.

وعقب ذلك قام كل من "ك.ح"، 45 عاما، ربة منزل و"ت. م"، 23 عاما، ربة منزل ، و"ه. ا"، 30 عاما، ربة منزل، و" ج. ا"، 35 عاما، ربة منزل " وجميعهن أقارب الطرف الثانى، بإضرام النيران في مخزن ملك المتهم الأول من الطرف الثانى، نكاية في الطرف الأول وادعائهم قيام الطرف الأول بإشعال النيران بالمخزن المشار إليه، وتم السيطرة على الموقف وإخماد الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية، وتم نقل المصابين لمستشفى كفر الدوار العام للعلاج.

حيث تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين الأول والثانى من الطرف الثانى، وبحوزتهما سلاح ناري فرد خرطوش عيار 12 محلى الصنع، وضبط المتهمات الأربعة وبمواجهتهن اعترفن بارتكابهن الواقعة.

وتعينت الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة، وجار عمل حملة أمنية متنوعة بالقرية المشار إليها، وتم تحرير المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق