ننشر نص تحريات المباحث فى اتهام «شيما» بالتحريض على الفجور

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حصلت «الدستور» على نص تحريات مباحث الآداب، فى اتهام مطربة كليب «عندي ظروف» شيماء أحمد عبدالرءوف فى اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور.

وكشفت التحريات، عن أنه فى أواخر نوفمبر الماضي انتشر فيديو على موقع «يوتيوب» ومواقع التواصل الاجتماعى لفتاة تحمل اسم «شيما» تقوم فيه بالغناء وإظهار مفاتن جسدها.

وأضافت التحريات أن «شيما» استخدمت الفاكهة، وأدت حركات جنسية مثيرة، من أجل إثارة الغرائز الجنسية المثيرة للشباب، والقيام بارتكاب فعل فاضح، بهدف زيادة عدد المشاهدين من الشباب والمراهقين.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمة سعت إلى الشهرة وكسب الأموال، ومن أجل ذلك تعرفت على المتهم الثاني المخرج حسام السيد، الذي أقنعها بسهولة تصوير فيديو كليب يحمل عنوان «عندى ظروف»، قائلا لها: «هنصور كليبا مثيرا، ووافقت دون تردد».

كما أشارت التحريات إلى أن المتهمة كانت سعيدة أثناء تصويرها مشاهد الكليب.

وكان المستشار معتز زكريا، مدير نيابة النزهة، أمر بإحالة المطربة شيما، ومخرج كليب عندي ظروف «الهارب» للمحاكمة العاجلة، بتُهَم «التحريض على الفسق، وعرض مصنف سمعي وبصري دون ترخيص، وخادش للحياء، وإثارة الغرائز من خلال إيماءات جنسية بالفيديو كليب».

وكانت النيابة أمرت - فى وقت سابق - بحبس «شيما» 4 أيام على ذمة التحقيق، وبسرعة ضبط المخرج الهارب.

وكانت معلومات وردت إلى اللواء زكي رمزي، مساعد وزير الداخلية لمباحث حماية الآداب، ونائبه، اللواء خالد عبدالعزيز، مفادها وجود المغنية «شيما» فى منطقة النزهة.

وتوصلت تحريات العقيد أحمد حشاد، رئيس التحريات بمباحث الآداب، إلى صحة المعلومات الواردة؛ فقاد حملة أمنية استهدفتها، وألقى القبض عليها، وعُرِضَت على النيابة العامة، التي أصدرت قرارها المتقدم.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق