إحالة ربة منزل و 3 عاطلين خطفوا مهندسا وصوروه عاريا لابتزازه للجنايات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحالت النيابة الكلية بجنوب الجيزة تحت إشراف المستشار حاتم فضل المحامى العام الاول للنيابات، ربة منزل و3 عاطلين؛ إلى محكمة جنايات الجيزة؛ لاتهامهم باستدراج مهندس بداعى ممارسة الرذيلة مع المتهمة الأولى (ربة المنزل)، وتهديده وتصويره عاريا، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، بالإضافة إلى الاستيلاء على سيارته ببولاق الدكرور.

أعد مذكرة الإحالة المستشار عبد الرحمن أشرف مدير النيابة الكلية بجنوب الجيزة، والذى استند خلالها إلى أقوال المجني عليه "أ.ر" مهندس معمارى، والذى أفاد بأنه أثناء قيادته سيارته ببولاق الدكرور، طلبت منه فتاة مساعدتها فى إصلاح إطار سيارتها، وعقب نزوله اعتدى عليه 3 أشخاص بقطعة حديدية ما أدى لفقد وعيه، وعقب استعادته وعيه فوجئ باحتجازه داخل شقة، وأجبره المتهمون على توقيع إيصالات أمانة وصوره عاريا.

كما استند فى مذكرة الإحالة إلى التحريات التى كشفت أن المجني عليه تعرف على المتهمة الأولى " صفاء. ع"، ربة منزل واتفق معها على ممارسة الرذيلة، إذ استدرجته المتهمة إلى شقة ببولاق الدكرور، ثم حضر 3 عاطلين وصوروه عاريا، وأجبروه على توقيع 5 إيصالات أمانة، واستولوا على سيارته.

 

وكانت الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط المتهمين بعد إعداد الأكمنة اللازمة لذلك،وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، فأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وتولت النيابة التحقيق، وأصدرت قراراً بإحالتهم إلى المحاكمة الجنائية فور انتهاء التحقيقات واكتمال أدلة الثبوت.

 

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق