«شيما» تنفي تصوير كليب إباحي.. ومحاميها: «غلبانة هندوس عليها إشمعنى غادة»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خلال جلسة محاكمتها، اليوم الثلاثاء، في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور عقب نشرها فيديو "عندي ظروف"، وجهت محكمة جنح النزهة سؤالا للفنانة شيماء أحمد عبد الرؤوف والشهيرة بـ"شيما".. "المخرج قال لك هنصور كليب مثير؟"، ردت بنعم بتردد، ثم أنكرت، ملقية الاتهام على المخرج.

واستمرت المحكمة في سؤالها: "إنتى ليه صورتي الكليب؟ فأجابت: "أيوه أنا اللى صورته بس ماكنتش عارفة إنه هيخرج بالشكل ده".

بينما أكد دفاع المطربة "شيما" خلال مرافعته أمام المحكمة، أن الفنانة غادة عبد الرازق، اعتذرت عن الفيديو الذي ظهر فيه جزء من جسدها، قائلا: "ماحدش حاسبها، لكن شيما غلبانة لازم ندوس عليها".

واستند الدفاع أمام المحكمة إلى ظهور مقاطع فيديوهات على "يوتيوب" للفنانات نبيلة عبيد وإلهام شاهين وغيرهما بعنوان "مقطع مثيرة للفنانة..."، لكنهن غير مسئولات عن اقتطاع الفيديو المنشور من سياقه أو نشره على يوتيوب، كما في حالة "شيما".

وكانت "شيما" قد أنكرت تهمة التحريض على الفسق والفجور، بعد أن وجه لها المحقق سؤالا: "ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهمة بنشر فيديو يحتوي على حركات وإيحاءات تخدش الحياء العام؟"، فأجابت: "ماحصلش".

وردت على سؤال: "ما قولك فيما هو منسوب إليك في أنك متهمة بالإعلان عن نشر مقطع كليب موضوع التحقيق يتضمن مواد يعاقب عليها القانون؟"، وأجابت: "ماحصلش، ده فيديو كليب وأنا باغني فيه وماكانش قصدي أقدم إغراء".

وكانت معلومات قد وردت إلى الواء زكي رمزي مساعد وزير الداخلية لمباحث حماية الآداب، واللواء خالد عبد العزيز نائب المدير، مفادها وجود المغنية "شيما" في منطقة النزهة، وتوصلت تحريات العقيد أحمد حشاد، رئيس التحريات بمباحث الآداب، إلى صحة المعلومات الواردة، تم استهداف المتهمة، وألقي القبض عليها، وبعرضها على النيابة العامة تولت التحقيق.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق