تفاصيل 10 دقائق .. من محاكمة شيما بطلة "عندي ظروف"

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
  • أحمد عبد الفتاح

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 - 11:49 ص

بدأت في تمام الساعة 11 صباحا؛  محكمة مصر الجديدة؛ نظر ثاني جلسات محاكمة المطربة شيما في اتهامها بخدش الحياء.

ووصلت شيما إلى مقر المحكمة قرابةالساعة الثامنة ونصف؛ وسط إجراءات أمنية مشددة؛ وتم وضعها داخل الحجز لحين بدء محاكمتها في الفعل الخادش للحياء بتصور فيديو كيلب "عندي ظروف".

تم إخراجها من محبسها وسط إجراءات أمنية مكثفة لمنع تصويرها؛ ووضعها داخل القفص الحديدي وهي ترتدي النقاب  الأسود لاخفاء وجهها من كاميرات الإعلام؛ ثم نادي القاضى عليها فتم إخراجها من القفص ووقفت أمام لقاضي لتجيب نعم أنا شيماء أحمد حاضرة.

بدء الدفاع فى عرض مذكرة الدفاع عنها؛ وبدأ بقول أن موكلته برىئة حيث لم تشهد وقت تقطيع المونتاج الخاص بالفيديو كليب الخاص بها؛ وأن المخرج هو من تعمد إخراج الفيديو كليب الخاص بها بصورة إباحية.

وطالب الدفاع بأن لا نلقي اللوم عليها فموكلتي صغيرة ولا تفهم وتم خداعها من المخرج عن طريق اقناعها بالشهرة. فيما طالب ببرائتها حيث قامت غيرها بإظهار أجزاء أكثر من ذلك ولم تعاقب.

كانت معلومات وردت للواء زكي رمزم مساعد وزير الداخلية لمباحث حماية الآداب واللواء خالد عبد العزيز، تفيد بمكان تواجد المغنية "شيما"، وتمكنت الحملات الأمنية التي أشرف عليها العميد عماد عكاشة مدير النشاط الداخلي بمباحث الآداب من ضبط المتهمة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق