ضبط 10 قضايا مخدرات وإزالة 42 حالة تعديات على الأراضى الزراعية بالإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنت مديرية أمن الإسكندرية، بقيادة اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، واللواء شريف عبدالحميد، مدير مباحث الإسكندرية، حملة أمنية مكبرة، لضبط العناصر الخطرة والخارجين عن القانون والقضاء على البؤر الإجرامية، وضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام، وإزالة التعديات والإشغالات بدوائر أقسام المدينة، شارك فيها ضباط إدارة البحث الجنائى، وإدارات وأقسام المديرية، وقوات من الإدارة العامة للأمن المركزى بالإسكندرية، بالتنسيق مع أجهزة المحافظة.

وأسفرت الحملة عن ضبط 10 قضايا مخدرات، و20 قضية أقراص مخدرة، و73 قضية أسلحة بيضاء، و31 قضية تموين متنوعة، كما تم إزالة 42 حالة تعدى على الأراضى الزراعية عبارة عن أسوار وغرف خالية من السكان وتقسيمات من الطوب الأبيض وتشوينات وترك الأرض بدون خدمة على مساحة 4.5 فدان.

كما تم ضبط عدد 17 منشأة مخالفة لقانون البيئة عبارة عن عدم وجود موافقة لتقديم الأثر البيئى، وعدم وجود ما يفيد بالتخلص الآمن من المخلفات الصلبة، وعدم وجود حيز للمدخنين، وسوء بيئة العمل، وعدم وجود سجل بيئى مكتمل.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث تنفيذ الأحكام بقسم شرطة مينا البصل، من ضبط "ج ح ج" 23 سنة، بدون عمل، مقيم نجع العرب منطقة المتراس دائرة القسم،  المحكوم عليه فى القضية جنايات القسم "قتل عمد" غيابياً بالإعدام، وجارى التنفيذ عليه.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق