الحكم على شيما بطلة كليب «عندي ظروف» 12 ديسمبر

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت اليوم الثلاثاء، محكمة جنح النزهة، حجز محاكمة المطربة "شيما" وحسام بدران المخرج المنفذ لكليب "عندي ظروف"، في اتهامهما بالتحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء، إلى جلسة 12 ديسمبر الجاري للنطق بالحكم.

حضرت المتهمة "شيما" محبوسة إلى مقر المحكمة، وكانت ترتدي نقاب لمنع تصويرها خلال جلسة المحاكمة، وحضر معها علاء الحلواني المحامي، وطالب ببراءتها مؤكدًا أن المخرج الهارب هو المسؤل عن التصوير بذلك الشكل غير اللائق ونشره على اليوت يوب دون علم موكلته، التى كانت تظن أن المشاهد مجرد لقطات تحضيرية للوصول إلى طريقة تصوير مناسبة.

وقال المحامي لتأكيد دفعه إن "شما" صورت 500 شوطًا تم انتقاء ونشر 270 مشهدًا منها، بما يدل على أن الفيديو مسؤلية المخرج والمنتج اللذان أعدا المونتاج للفيديو ليظهر بهذا الشكل.

وشدد المحامي على قبول اعتذار موكلته، التى لم تكن تعلم حقيقة ما يعتزم المتهم الثاني فعله، وبسؤال المحكمة للمتهمة قالت: "مكنتش أعرف إنه هيخرج كدا، ومعرفش إن الفيديو تم نشره وإني ظهرت فيه بالشكل المثير دا".

وكانت «شيما» أنكرت أمام النيابة الاتهامات المنسوبة إليها، مشيرةً «أنا عملت كليب أغنى فيه مقصدش أحرض علي الفسق أو أى حاجة خارجة"، وأوضحت أن المخرج هو المسئول عن محتوى الفيديو ولم تكن تعلم بخروجه بهذا الشكل.

 فيما استمعت النيابة لأقوال المحامي مقدم البلاغ ضدها. تلقت النيابة بلاغات اتهمت «شيما» بالتحريض على الفسق، بسبب المشاهد التى تضمنها مقطع مصور لأغنية تحت مسمى "عندي ظروف"، وطالبت بالتحقيق معها، قبل أن تتمكن مباحث الآداب فى وقت سابق من ضبط المطربة، وأحالتها للنيابة العامة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق