النيابة تستمع لأقوال المتهمين بمحاولة إشعال النيران بغرفة الحجز بالإسكندرية

الوفد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاسكندرية - شيرين طاهر:

تحقق نيابة محرم بك برئاسة المستشار عبد العاطى صالح رئيس النيابة مع عدد من المحتجزين بقسم شرطة محرم بك، لاتهامهم بإشعال النيران داخل غرفة الحجز .

وأكد شهود عيان فى تحقيقات النيابة حدوث  مشاجرة بين عدد من المساجين بداخل القسم لحدوث خلافات بينهم على أماكن الجلوس نظرا لصغر حجم الغرفة إلا أن تطورت المشاجرة وقاموا بالتعدى بالضرب على وقاموا على إثرها باشعال النيران في الأغطية، مما نتج عنه إصابات واختناقات، وعلى الفور توجهت سيارتان من قوات الحماية المدنية إلى محيط القسم للسيطرة على الحريق قبل تفاقم الوضع.

وكان قد شهد محيط قسم شرطة محرم بك وسط الإسكندرية، إجراءات أمنية مشددة ، وخروج أدخنة من حجز المساجين،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وأغلقت قوات الأمن الشارع المؤدي للقسم .كان اللواء مصطفى النمر مدير الأمن قد تلقى إخطارا من مأمور قسم محرم بك يفيد قيام بعض المساجين المحتجزين بالقسم قاموا بإشعال النيران بغرفة الحجز 

انتقل على الفور رجال المباحث بالفحص والمعاينة، تبين أن  ماحدث بقسم شرطة محرم بك اليوم أثناء ترحيل مجموعة من المتهمين رفضوا الترحيل وتشاجروا مع بعض بداخل غرفة الحجز واشعلوا النيران ببعض من الغطاء تم السيطرة على الحريق  ولا يوجد أى إصابات.

انتقل على الفور فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار هانى ذكى محامى عام أول نيابات شرق الكلية لمعاينة مكان الحادث وسؤال المحتجزين وضباط وأفراد القسم . أمر رئيس النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة .

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق