ارتكب 15 واقعة سرقة بالإكراه.. مباحث العاصمة تنهي أسطورة "حُبلص" في القاهرة

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب – فتحي سليمان:
أنهت الأجهزة الأمنية بالقاهرة اسطورة "حبلص" أخطر مجرم ارتكب 15 واقعة سرقة بالإكراه، وشروع في القتل، وصادر ضده 12 قراراً بالضبط والإحضار، حيث تم القبض عليه برفقة 5 متهمين من البدو، بحوزته 5 سيارات مسروقة، و3 بنادق آلية، و250 طلقة آلي، و8 خزن.

وقالت مصادر أمنية مسؤولة إن اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، شكل فريقاً أمنياً للقبض على المتهم، "وليد ع ح" الشهير بـ"حبلص"، بعد تعدد الوقائع الإجرامية التي ارتكبها المتهم، في عدة محافظات، فتم وضع خطة أمنية أسفرت عن ضبطه.

أضافت المصادر أن اللواء محمود أبو عمرة نائب مدير المباحث أشرف على فريق بحث قاده اللواء محمود هندي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، ونجحوا في ضبط المتهم ليلة أمس، اثناء اختبائه داخل شقة بالمنطقة الحدودية بين القاهرة والقليوبية.

وأوضحت المصادر أنه تمت مداهمة الشقة وعثرت أجهزة الامن على 3 بنادق آلية و150 طلقة و8 خزن، بالإضافة إلى 5 سيارات مسروقة أرشد عنها المتهم كانت مركونة بمنطقة فضاء مجاورة لمقر اختبائه.

تابعت المصادر أن المتهم يعد أخطر مسجل خطر مطلوب ضبطه في 5 محافظات "القاهرة والقليوبية والجيزة والاسماعيلية والشرقية"، وأنه تم ضبط 5 من معاونيه من البدو وأعراب هاربين ومطلوبين للتحقيق على ذمة قضايا جنائية.

وذكرت المصادر أن توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية صدرت بسرعة القبض على المتهم، وتم الإيقاع به عقب جمع معلومات تفيد مكان اختبائه في شقة مستأجرة بعد ضبط نجاح مباحث القليوبية في ضبط نجله منذ يومين.

تحرر محضر بضبط المتهمين، وأحالهم اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلى النيابة العامة التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق