زيدان: الجزيرة قدم مباراة بطولية أمام الريال ومواجهة جريميو لن تكون سهلة

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني أداء فريق الجزيرة أمامه الأربعاء في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية بالبطولي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الجزيرة 1 / صفر، قبل أن يستعيد الفريق الملكي اتزانه في الشوط الثاني الذي أحرز خلاله هدفين، ليفوز بالمباراة 2 / 1 ويتأهل للمباراة النهائية لملاقاة فريقه جريميو البرازيلي، الذي تغلب 1 / صفر على باتشوكا المكسيكي في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقب المباراة في استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي: "لعبنا أمام فريق منافس نجح في استغلال إيجابي للهجمات المرتدة وسجل هدفا بهذه الطريقة، وكان بإمكان الجزيرة تسجيل أهداف أخرى بنفس الأسلوب".

وأضاف زيدان:" لدى الجزيرة اثنان لديهما قدرات عالية، وهما علي مبخوت ورومارينيو حيث سببا إزعاجا كثيرا لدفاعات الريال ولكنني طالبت لاعبي الدفاع في فريقي بالهدوء، وفريق الجزيرة بالفعل قدم مباراة رائعة ويجب أن نرفع له القبعة لما قدمه في المباراة".

وتابع:" لست أدري لماذا جاءت المباراة صعبة على فريقي. أحداث الشوط الأول كانت غريبة للغاية حيث أهدرنا انتصارا كبيرا في أول 45 دقيقة من الفرص المتنوعة التي جاءت لنا، وفي الشوط الثاني كان علينا التحلي بمزيد من الصبر حتى حققنا التعادل ثم الفوز بعد ذلك".

وعن تقنية الفيديو قال زيدان: "ما حدث في هدف كاسيميرو الذي ألغي للتسلل، لن أتطرق فيه للتفاصيل ولكن المشكلة كانت في فترة الانتظار الطويلة التي وصلت إلى 4 دقائق، من أجل اتخاذ القرار، ولكن يجب أن نحترم هذه التجربة، وأن نتخلص من سلبياتها في الفترات القادمة".

وقال :"تأخر القرار في عدم احتساب هدف كاسيميرو الملغى ليس هو المشكلة ولكن الأزمة في تأخر اتخاذ القرار وهذا أمر سيء أصاب الجميع بالارتباك".

وتحدث زيدان عن منافسه البرازيلي في المباراة النهائية السبت القادم، حيث قال :"شاهدت مباراة جريميو ضد باتشوكا، إضافة لمباريات أخرى له من قبل، وهو فريق جيد، سيكون علينا أن نرفع من مستوى الأداء لتحقيق الفوز باللقب، وحتى لا تتكرر صعوبة المباراة مثلما حدث أمام الجزيرة".

وانتقل زيدان للتحدث عن كريم بنزيمه وعن إمكانية استبداله في الانتقالات الشتوية من عدمه فقال: "لا توجد مشكلة عند بنزيمه والبعض يفكرون في الأهداف فقط، وكريم في نهاية المطاف قدم مباراة رائعة، تحرك في الملعب، وهيأ كثيرا من الفرص لكنه لم يستطع التهديف رغم الفرص الجيدة التي لعبها وصنعها في نفس الوقت".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل زيدان: الجزيرة قدم مباراة بطولية أمام الريال ومواجهة جريميو لن تكون سهلة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق