«الثني» يعقد اجتماعا بمصلحة الأحوال المدنية

عين ليبيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فيما يتعلق بشؤون العمل في المصلحة، طلب بتشكيل لجنة فنية لتحديد الميزانية التسييرية للفروع وكذلك تحديد الأجهزة والمعدات ذات الطبيعة الخاصة بالمصلحة

عين ليبيا

عقد رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة ووزير الداخلية المكلف السيد عبدالله عبدالرحمن الثني الأربعاء بمكتبه بمقر الحكومة في منطقة قرنادة اجتماعا أمنيا موسعا مع مدراء فروع مصلحة الأحوال المدنية بمناطق شرق ليبيا وذلك لبحث مشاكل المصلحة.

وأكد رئيس مجلس الوزراء على أن مصلحة الأحوال المدنية ضمن مصالح الأمن القومي للبلاد مشددا على ضرورة الحفاظ على العمل من أجل منع الاختراقات وعمليات التزوير خاصة فيما يتعلق بالجنسية الليبية.

وأكد على أن عمليات التزوير التي حدثت على الجنسية الليبية من شأنه تغيير التركيبة الديمغرافية للسكان في وقت لاحق.

وأشار إلى حصول عدد من مواطني دول الجوار على جنسيات ليبيا مزورة من بعض فروع المصلحة بجنوب البلاد وشرقها وغربها حاثا على ضرورة العمل على كشفها.

وفيما يتعلق بشؤون العمل في المصلحة، طلب بتشكيل لجنة فنية لتحديد الميزانية التسييرية للفروع وكذلك تحديد الأجهزة والمعدات ذات الطبيعة الخاصة بالمصلحة.

وأكد على ضرورة البدء في إعداد الخرائط اللازمة لإنشاء مباني خاصة بالمصلحة وفقا للمواصفات الأمنية والإنشائية الدولية لما للأمر من أهمية إضافة إلى صيانة المقرات الحالية بشكل ممتاز.

وطلب خلال الاجتماع بالعمل على مراجعة الكادر الوظيفي ومدى ملاءمته للعمل، مؤكدا على وحدة التراب الليبي وضرورة التواصل بين كافة فروع المصلحة بما يضمن توحيد الجهود للمحافظة على الهوية الليبية والأمن القومي للبلاد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل «الثني» يعقد اجتماعا بمصلحة الأحوال المدنية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : عين ليبيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق