"لمن السيادة بالدوحة".. "هاشتاج" خليجي يستنكر احتفالات قطر بيومها الوطني

دوت مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في الوقت الذي تحتفل بذكرى يومها الوطني الموافق 18 ديسمبر من كل عام، متناسية التواجد العسكري الأجنبي التركي والإيراني على أراضيها، وسط استمرار تعنتها إزاء مطالب الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب، والرامية إلى تغيير نهج سياستها المعادي للجوار الخليجي والعربي، دشن رواد موقع التدوينات تويتر"، هاشتاج عنوانه "".

وبدورهم، سخر المغردون عبر "الهاشتاج" المذكور من نهج الدوحة المعادي لجوارها، والمتقارب مع مصالح إيران ضد الأمن العربي، بينما اعتبر آخرون أن الإمارة الخليجية باتت تحت حكم عصابة تسمى ، على حد قولهم.

وعلق خطيب جامع الشيخ زايد الكبير، الداعية "وسيم يوسف"، قائلا: "وطن تحت حكم عصابة الإرهابي عبارة عن خلية سرطانية".

واستنكرت الكاتبة السعودية، "نورة شنار" احتفالات الدوحة بيومها الوطني المبالغ فيها، خاصة وأن النظام القطري مستمر في عناده وتعنته تجاه حل الأزمة الخليجية، بقولها: "عن ماذا يحتفل النظام القطري الاٍرهابي المعادي لدول الخليج ؟!، وهو ينهب أموال الشعب ويموله للأنشطة الإرهابية؛ لمزيد من إيقاع مكائد وثورات في البلدان العربية".

وفي السياق ذاته، قال حساب يدعى "عبدالله الطويلعي" ساخرا: "يوم وطني !! مسوية نفسك دولة مستقلة ولديك سيادة .. والمحتلون الأتراك يتجولون بشوارع الدوحة !!".

يذكر أن أزمة قطر مع الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب "مصر، السعودية، الإمارات، البحرين"، منذ مطلع يونيو، دخلت شهرها السادس، وسط تعنت مستمر من تنظيم الحمدين تجاه مطالب الرباعي العربي، الرامية إلى كف يده عن دعم التنظيمات الإرهابية بالمنطقة، وزعزعة أمن واستقرار دول الجوار الخليجي والعربي، إلى جانب التوقف عن دعم مصالح الأنظمة السياسية المعادية لدول المنطقة مثل إيران وتركيا.

اقرأ أيضًا ..

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل "لمن السيادة بالدوحة".. "هاشتاج" خليجي يستنكر احتفالات قطر بيومها الوطني , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : دوت مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق