4 مشاهد غريبة في أول لقاء بين «العتال» ومجلس الزمالك !!

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد اجتماع وزير الرياضة، المهندس خالد عبدالعزيز، مع مجلس إدارة نادي الزمالك، والذي عُقد اليوم الإثنين، بمقر الوزارة، وغاب عنه مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، العديد من الكواليس المثيرة، التي تتعارض مع ما هو ظاهر للجميع، وخاصة فيما يخص الخلافات المُعلنة داخل المجلس الأبيض، وبالتحديد مع هاني العتال نائب رئيس النادي .

«بوابة الأهرام الرياضية»، علمت كواليس ما دار في اجتماع اليوم، والذي شهد العديد من المواقف الغريبة .

ـ أول هذه المواقف كانت في طريقة تعامل أعضاء قائمة مرتضى منصور، مع هاني العتال، فبالرغم من إعلانهم رفض التعامل مع العتال، ورغبتهم في عدم وجوده داخل مجلس الإدارة، إلا أن الجميع قابله بترحاب شديد، الأمر الذي أثار دهشة واستغراب وزير الرياضة، مما دفعه للقول: "آمال فين بقى المشاكل اللي بتتكلموا فيها" .

ـ ثاني المواقف كانت في العتاب الذي حدث بين أعضاء المجلس والعتال، حيث اشتكى أحمد جلال وهاني زادة من هجوم الأخير عليهم، فكان رد نائب رئيس الزمالك بأنه في كل المواقف كان رد فعل وليس هو البادئ بالهجوم .

ـ ثالث الأمور، كانت بين العتال وأحمد جلال إبراهيم، نائبا رئيس الزمالك، بعد أن اشتد الحديث بينهما، بسبب غضب أحمد جلال من صديقه القديم بعد أن ابتسم العتال أثناء تحدثه، وهو ما أثار انفعاله، قبل أن يقاطعه هاني العتال بأنه بما فعله في حقه، وسماحه بهجوم مرتضى منصور عليه في وجوده، وطلب رده على البيان الذي تلاه في المؤتمر الصحفي والذي أعلن خلاله جلال إبراهيم رفضه وجود العتال في المجلس، الأمر الذي كان له مفعول السحر في صمت أحمد جلال حتى نهاية الجلسة .

ـ أغرب المواقف كانت في طبيعة تعامل اسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة مع هاني العتال، بالرغم أن تيجانا معروف بقربه الشديد من مرتضى منصور، إلا أنه كان أكثر أعضاء المجلس تجاوبا مع العتال، ولم يعترض على أي كلمة قالها الأخير في الجلسة .

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل 4 مشاهد غريبة في أول لقاء بين «العتال» ومجلس الزمالك !! , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق