أخبار شرطية

الخليج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زراعة الأسنان ل 300 نزيل

أكد العقيد أحمد عبدالعزيز شهيل، مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، في القيادة العامة لشرطة الشارقة، أن المؤسسة تحرص على توفير كل الخدمات والاحتياجات للنزلاء. ومن أهم ما تقدمه لهم توفير عمليات لزراعة الأسنان، حيث وفرت حتى الآن، إجراء عمليات زراعة ل 300 نزيل، حيث تتحمل القيادة كل التكاليف. وأشار العقيد شهيل إلى أن النزيل يعامل معاملة حسنة وتوفر له كل الخدمات، وسمّي بالنزيل نظراً لتشابه الخدمات التي تقدمها المؤسسة لنزلائها مع الخدمات التي تقدمها الفنادق.

تكريم أقدم موظف بالشرقية

بالتزامن مع اليوبيل الذهبي للقيادة العامة لشرطة الشارقة الذي تحتفل به القيادة لمرور خمسين عاماً على تأسيسها، كرم العقيد أحمد خميس المطوع نائب مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية في مكتبه أقدم موظف في إدارة شرطة المنطقة الشرقية مستمر على رأس عمله، وهو المساعد أول عبدالله حامد إبراهيم.
بدوره قدم العقيد المطوع نيابة عن الجميع الشكر والعرفان على ما قدمه طوال تلك الفترة والتي لا يزال يقدمها.

حملة للتبرع بالدم في شرطة دبي

انطلاقاً من مفهوم الشراكة المجتمعية بين مؤسسات الدولة، ودعماً للعمل التطوعي الذي يعزز القيم والمبادئ الإنسانية بين أفراد المجتمع، شاركت الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي بحملة للتبرع بالدم نظمتها هيئة الصحة في دبي.
وشارك عدد من الضباط والأفراد في هذه الحملة الجليلة المباركة.

دورات للحالات الطارئة والحرائق

نظمت إدارة شامل لفحص وتسجيل المركبات، التابعة لمؤسسة الإمارات العامة للبترول (إمارات)، الدورة الختامية للموظفين العاملين في مراكز شامل، للتعامل مع الحالات الطارئة، خاصة حوادث الحرائق وإخمادها، وذلك بمقر دائرة عمليات الغاز التابعة للمؤسسة في منطقة الصجعة بالشارقة.
حضر الدورة عبد الرؤوف عبد العزيز، مدير أول شامل، وعبد الله حسين، مدير أول شامل، وعدد من مسؤولي إدارة شامل، ومديري المراكز.

مناقشة خطط خدمة الموانئ

ترأس العميد عبد القادر محمد البناي مدير مركز شرطة الموانئ، الاجتماع الدوري الثاني لمجلس الشرطة لخدمة الموانئ، لمناقشة الخطط المستقبلية واستشراف المستقبل في العمل الشرطي الخاص بالموانئ مع الشركاء الاستراتيجيين من الدوائر الحكومية وشبه الحكومية، بحضور نائبه العقيد سعيد سالم المدحاني. وبحث المشاركون في الاجتماع الذي عُقد في خيمة مفتوحة أمام مبنى مركز شرطة الموانئ بهدف الخروج عن النمط التقليدي في الاجتماعات داخل الغرف الرسمية، التحديات التي تواجه العمل الشرطي في مجال الموانئ وسبل تطوير العمل المشترك.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل أخبار شرطية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الخليج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق