«العليا للتشريعات» تحتفي بالمتميزين 2017

الخليج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عملاً بالتوجه الوطني نحو تكريم الإبداع وتحفيز الابتكار، بوصفه ثقافة مؤسسية فعّالة، احتفت الأمانة العامة ل «اللجنة العليا للتشريعات» بالمتميزين خلال عام 2017، خلال «الحفل السنوي للموظفين» الذي عقد بحضور أحمد سعيد بن مسحار المهيري، الأمين العام، ومسؤولي الوحدات التنظيمية والموظفين وفرق العمل، في مقر الأمانة العامة.
وافتتح المهيري الحفل، بالترحيب بالموظفين الجدد الذين انضموا إلى فريق العمل خلال الربع الأخير من العام المنصرم. وشهد جدول الأعمال، كذلك، تكريم أعضاء «فريق الإبداع والابتكار» وفريق (Dubai X10) و«لجنة حواء»، لإسهاماتهم القيّمة في دعم جهود الأمانة العامة، لإرساء دعائم متينة لتطوير العملية التشريعية والمنظومة القانونية في دبي، استناداً إلى دعائم قوامها التميز والإبداع والشفافية، بما يضمن التطبيق الأمثل للتشريعات وتحقيق مبدأ سيادة القانون. وكُرّم، كذلك، الموظفون المتميزون خلال 2017، وفق المعايير المعتمدة، والموظفون ضمن برنامج «وسام الالتزام» عن الربع الأخير من العام، والمشاركون في الأنشطة الخارجية، والحاصلون على أكثر من «وسام التزام» خلال السنة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل «العليا للتشريعات» تحتفي بالمتميزين 2017 , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الخليج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق