«بلدية أبوظبي» تحرر خمس مخالفات للأسوار غير المطابقة

الخليج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبوظبي:أحمد أبو شهاب

حررت بلدية مدينة أبوظبي 5 مخالفات و 112 إنذاراً بحق أصحاب المحلات التجارية المخالفة للوائح بشأن الأسوار غير المطابقة للمعايير المطلوبة، والتي تشكل تشويهاً واضحاً للمظهر العام للمدينة في مصفح الصناعية، والوثبة.
رافقت «الخليج» فريق مفتشي بلدية مدينة أبوظبي - المصفح، حيث رصدت بالكلمة والصورة تحرير المخالفات والإنذارات التي شملت مناطق مختلفة في المصفح الصناعية.
وأكد الدكتور سعيد الرميثي مدير فرق التفتيش في بلدية مدينة أبوظبي - المصفح، أن الحملة الرقابية والتفتيشية تأتي ضمن حرص البلدية على تعزيز المسؤولية المجتمعية لأصحاب المحلات التجارية والأماكن الإنشائية، وحول أهمية الحفاظ على المعايير المطلوبة للأسوار التي تشكل تشويهاً واضحاً للمظهر العام للمدينة.
ونوه إلى أن هذه الحملة وغيرها من الحملات تأتي لتعكس التزام البلدية في الحفاظ على نظافة المدينة وتحسين مظهرها العام، وتعزيز جوانب الأمن والسلامة والحد من التلوث البيئي وتأثيراته ونشر الوعي البيئي بين أفراد المجتمع، وتعزيز دورهم في حماية البيئة والحفاظ عليها.
وحث المعنيين على أهمية إعادة تأهيل الأسوار وإجراء عمليات الصيانة اللازمة، وإزالة المخالفات التي تم بموجبها تحرير الإنذارات السالفة الذكر، والاستفادة من المهلة الممنوحة من قبل البلدية لأصحاب الأسوار المخالفة، بهدف إزالة المخالفات وتعديل الأسوار بما يتطابق مع قانون البناء، وتلافياً لتعرضهم للمخالفات التي نص عليها قانون البناء ولوائحه.
وخلال جولات قامت بها «الخليج» مع مفتشي البلدية على 6 مواقع بناء في مصفح الصناعية، تم تحرير مخالفة و7 إنذارات بحق شركات ومؤسسات مقاولات أعمال البناء، لعدم استيفاء الأسوار المؤقتة الشروط المعمول بها في بلدية مدينة أبوظبي وبحسب القانون.
وأشار إلى ضرورة إعادة تأهيل الأسوار وصيانتها بما يتناسب مع المواصفات الهندسية والجمالية العامة، وبالشكل الذي يحمي المارة والمباني المجاورة من مخاطر سقوط المخلفات أو المعدات ومواد البناء، والالتزام بشروط ونظم الصحة والسلامة والمحافظة على البيئة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل «بلدية أبوظبي» تحرر خمس مخالفات للأسوار غير المطابقة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الخليج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق