دبي تبهر العالم بأكبر عرض صوتي وضوئي وتدخل«جينيس»

الخليج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دبي: الخليج

خطفت دولة الإمارات العربية المتحدة أبصار العالم مجدداً في احتفالية «Light Up 2018» التي نظمتها «إعمار» احتفالاً بالعام الميلادي الجديد في «وسط مدينة دبي» بحضور أكثر من مليون زائر من مختلف أنحاء العالم. واستمتع ما يقارب 2.5 مليار شخص حول العالم بمشاهدة الحدث الذي نقلته العديد من القنوات التلفزيونية نقلاً مباشراً، إضافة إلى البث المباشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي. وفضلاً عن إبهار الزوار بالعروض المائية والضوئية والموسيقية، نجحت احتفالية Light Up 2018 التي نظمتها «إعمار» في دخول سجل «جينيس» للأرقام القياسية عن فئة «أكبر عرض صوتي وضوئي على مبنى واحد» في برج خليفة، الأيقونة العالمية الشهيرة.
وبهذه المناسبة، قال محمد العبار رئيس مجلس إدارة «إعمار العقارية»: «تحتفي دولة الإمارات العربية المتحدة بروح الإيجابية والأمل، ولطالما ألهمت بقيادة حكومتها الرشيدة، العالم أجمع من خلال الإنجازات المذهلة التي حققتها واحدة تلو الأخرى، وواظبت في الوقت نفسه على توفير الفرص المتميزة التي تساعد الأفراد والشركات على النمو والازدهار المتواصلين. وتجسد احتفاليتنا Light Up 2018 تحية محبة ووفاء لوطننا الحبيب واحتفاءً بإنجازاته السبّاقة، كما أنها تسهم في ترسيخ مكانة الإمارات على الخريطة العالمية كمركز عالمي تلتقي فيه العقول الملهمة على الخير والرفاه».

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل دبي تبهر العالم بأكبر عرض صوتي وضوئي وتدخل«جينيس» , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الخليج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق