كيفية تقديم الموظف نموذجا بسجل الإجازات الاعتيادية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نص قانون الخدمة المدنية الجديد رقم 81 لعام 2016 في المادة 50 بأن يتقدم الموظف بطلب للحصول على كامل إجازاته الاعتيادية وإذا لم يقم بذلك سقط حقه فيها وفي اقتضاء مقابل عنها ويجوز للجهة ترحيل الإجازة في حدود الثلث ويصرف مقابلا نقديا عنها.

وجاء بالمادة 138 من اللائحة التنفيذية نظام ترحيل الإجازات وتحدثت عن أنه لا يجوز ترحيل الإجازات الاعتيادية المستحقة بعد العمل بالقانون الا بالشروط الآتية وهي أن يتقدم الموظف بطلب للحصول على هذه الإجازات وأن تقرر السلطة المختصة رفض الطلب لأسباب تتعلق بمصلحة العمل وأن يكون الترحيل في حدود ثلث الإجازات المستحقة خلال السنة ولمدة لا تزيد على ثلاث سنوات.

وتنشر "فيتو" نموذجا بسجل الإجازات الاعتيادية في ضوء قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية والذي يشمل اسم الموظف والوظيفة ومستواها ورصيد الإجازات قبل العمل بقانون الخدمة المدنية ورصيد الإجازات المرحلة عن الثلاث سنوات السابقة ورصيد إجازات السنوات الحالية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل كيفية تقديم الموظف نموذجا بسجل الإجازات الاعتيادية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق