العاهل البحريني يهنئ رئيس دولة الإمارات بالعام الجديد

دوت مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعث العاهل البحريني، ، اليوم الأحد، برقية تهنئة إلى رئيس دولة العربية المتحدة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، معربًا فيها عن خالص تهانيه بمناسبة العام الجديد 2018 "عام زايد"، متمنيًا له وللشعب الإماراتي، دوام التقدم والازدهار.

وبحسب وكالة أنباء البحرين "بنا"، استذكر آل خليفة في برقيته هذه مناقب مؤسس دولة الإمارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وإنجازاته العظيمة على صعيد نهضة دولة الإمارات وتطورها وتقدم شعبها، مشيداً بدور الراحل الكبير في توطيد وتعزيز العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة التي تربط البلدين الشقيقين والتي تزداد نمواً وتقدماً في كافة الميادين.

وأكد العاهل البحريني أن بلاده قيادة وشعبا ستظل تستذكر بكل الاعتزاز والفخر مواقفه الخالدة والمشرفة تجاهها، مشددا أن الشيخ زايد، هو رمز الحكمة والخير والعطاء، ليس في دولة الإمارات والمنطقة وإنما على المستويَين العربي والدولي، لافتًا أن مواقفه ومبادراته شاهدة بوصفه قائداً عصرياً يحظى بتقدير جميع شعوب ودول المنطقة والعالم.

اقرأ أيضًا..

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل العاهل البحريني يهنئ رئيس دولة الإمارات بالعام الجديد , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : دوت مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق