من الأوتوبيس إلى الاستاد.. صراع الأهلي والزمالك "على كل شكل ولون"

دوت مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قديما كان صراع الأفضل على البطولات والإنجازات، والتباهي بالتاريخ الكبير والعراقة والأصالة والوطنية، الصراع بين والزمالك باعتبارهما قطبي الكرة المصرية كان له مذاقا خاصا، كان صراعا كرويا بحتا.

الأهلي والزمالك منذ قديم الأزل وهما في صراع كبير على البطولات، ومباريات القمة التي تجمعهما، وفي كل وقت وحين يتباهى جمهور كلا الناديين بأنه الأكبر في إفريقيا والوطن العربي.

ثم تطور الصراع بين الناديين للحصول على لقب نادي القرن الإفريقي، والذي فاز به الأهلي، ومع بداية الألفية ظهر صراع الصفقات، وكل نادي كان ينافس الأخر على الفوز باللاعبين المميزين من الأندية الأخرى.

ومنذ سنوات قليلة ظهرت صراعات من نوع أخر، مثل صراع عقود الرعاية وقيمة البث الفضائي، والرعاة أنفسهم، حتى وصل إلى صراع الأوتوبيس، فجمهور الزمالك كان يتباهى بأنه أول نادي يمتلك أوتوبيس خاص به، وبعدها حصل الأهلي على أوتوبيس خاص به من الشركة الراعية.

اليوم، وخلال الساعات القليلة الماضية، ظهر صراع جديد وحديث ومتطور، وهو صراع الاستاد، فمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أعلن عن مفاجأة للجمهور في مؤتمر صحفي في الخامسة مساء اليوم الأحد، ومن المنتظر أن يعلن عن تطورات كبيرة بخصوص إنشاء الاستاد الجديد.

في الوقت نفسه أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن البدء في إنشاء ستاد الزمالك خلال فترة قصيرة بشراكة سعودية، وسوف يعلن كافة التفاصيل في مؤتمر صحفي عالمي، ليزداد الصراع يوما بعد يوما بين الأهلي والزمالك.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل من الأوتوبيس إلى الاستاد.. صراع الأهلي والزمالك "على كل شكل ولون" , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : دوت مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق