الاحتلال يعتقل نائبا لحماس و12 فلسطينيا بالضفة

الجزيرة نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي النائب في المجلس التشريعي عن حركة المقاومة الإسلامية (حماس) ناصر عبد الجواد، وذلك ضمن حملة اعتقالات شنتها في مناطق مختلفة من الضفة الغربية.

وقال مراسل الجزيرة نت عاطف دغلس إن قوات الاحتلال اقتحمت منزل عبد الجواد في قرية دير بلوط قضاء سلفيت شمال الضفة الغربية.

وأضاف أن الاعتقال جاء بعد نحو أسبوعين من عودته من رحلة تعليمية استمرت عدة سنوات.

وباعتقال عبد الجواد النائب عن كتلة التغيير والإصلاح التابعة لحركة حماس يرتفع عدد النواب المعتقلين في سجون الاحتلال إلى 11 نائبا.

وتزامن اعتقال النائب عبد الجواد مع حملة اعتقالات واسعة شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بمدينة طولكرم ومدنا أخرى بالضفة الغربية شملت أكثر من 12 فلسطينيا.

وازدادت وتيرة الاعتقالات في الضفة الغربية المحتلة منذ قرار الرئيس الأميركي دونالد ترمب اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل، وما أثاره من مواجهات بين الشبان الفلسطينيين مع قوات الاحتلال خلال مسيرات عمت مدن الضفة بما فيها القدس وقطاع غزة، تنديدا بالقرار الأميركي.

وكشفت مؤسسات تعنى بشؤون الأسرى الفلسطينيين أن 6742 فلسطينيا اعتقلتهم سلطات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية وقطاع غزة خلال 2017، كان من بينهم 1467 طفلا، و156 امرأة، و14 نائبا في المجلس التشريعي الفلسطيني و25 صحفيا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الاحتلال يعتقل نائبا لحماس و12 فلسطينيا بالضفة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الجزيرة نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق