بالصور: مليشيا الحوثي وإخوان اليمن يشيعون ياسر الأحمر في صنعاء

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 شيع المئات من عناصر مليشيات الحوثي الإيرانية وقيادات وأعضاء حزب الإصلاح التابع للإخوان في اليمن السبت، القيادي الحوثي البارز في صفوف المليشيات الحوثية، ياسر فيصل حسين الأحمر، الذي قتل في الخوخة مدافعاً عن مليشيات الحوثي الإيرانية.

 

ووفق موقع "العرب مباشر" اليوم الأحد، شُيع الأحمر في عاصمة الانقلاب صنعاء بحضور قيادات مليشيا الحوثي الإيرانية وقيادات وعناصر من حزب الإصلاح الإخواني.

 

وحضر العزاء رئيس المجلس السياسي التابع لمليشيا الحوثي صالح الصماد قبل يومين في منزل صادق الأحمر الابن الأكبر لعبدالله بن حسين الأحمر.

 

وتوعد ابن الهالك ياسر فيصل الأحمر بمواصلة القتال للثأر لوالده، إلى جانب "أنصار الله" المليشيا الانقلابية.

 

 

 

 

 

وينتمي ياسر فيصل حسين قاسم الأحمر، إلى بلدة العصيمات منطقة خراش الخمري مديرية حوث بمحافظة عمران شمال صنعاء، ويرتبط بعلاقة قرابة مع عائلة الشيخ القبلي البارز عبدالله بن حسين الأحمر، الذي دفعه الخلاف معهم قبل سنوات طويلة إلى الانتقال والسكن في صعدة معقل الحوثيين الرئيسي، حيث تأثر بفكرهم، وأصبح من قادتهم وفق مصادر مقربه منه.

 

وفي 15 أكتوبر(تشرين الأول) 2017، عينت ميليشيات الحوثي ياسر الأحمر قائداً للواء 135 مشاة برتبة عقيد، حتى مصرعه بغارة للتحالف العربي في الحديدة بتاريخ 26 ديسمبر (كانون الأول) الجاري.

01-01-18-566105774.jpg

01-01-18-369702555.jpg

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل بالصور: مليشيا الحوثي وإخوان اليمن يشيعون ياسر الأحمر في صنعاء , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : اليمن السعيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق