تقدم جديد للجيش الوطني في منطقة القبيطة بلحج

الموقع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموقع بوست - لحج - خاص
الإثنين, 01 يناير, 2018 05:13 مساءً

احرزت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم الاثنين، تقدما ميدانيا ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، في منطقة القبيطة شمالي محافظة لحج.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست " إن "قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، تمكنت من تحرير عدد من المواقع والمرتفعات، وسيطرت على سوق ومستوصف الخميس بعد فرار جماعي لمليشيا الحوثي الانقلابية".
 
واضافت المصادر ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من تحرير ثمانية معتقلين مدنيين كانت مليشيا الحوثي الانقلابية قد اختطفتهم واودعتهم في سجنها في مستوصف منطقة الخميس بالقبيطة .
 
وأشارت المصادر إلى أن المعارك لازالت مستمرة بين الطرفين وسط تقدم كبير لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وانهيارات متسارعه في صفوف المليشيا الانقلابية .
 
وبحسب المصادر فإن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية غنمت عدد كبير من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والذخائر المتنوعة وثلاثة اطقم عسكرية للمليشيا الانقلابية بعد فرار المليشيا من مواقعها .
 



وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل تقدم جديد للجيش الوطني في منطقة القبيطة بلحج , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق