13 صورة ترصد منح السيسي أوسمة الجمهورية للأبطال الرياضيين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السيسي يمنح الأوسمة للرياضيين الحاصلين على ميداليات في بطولات العالم

منح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، الرياضيين الفائزين بميداليات وجوائز في البطولات الرياضية العالمية، والأجهزة الفنية التي تولت تدريبهم، أوسمة الجمهورية للأبطال الرياضيين.

وعقد الرئيس لقاءً مع الأبطال الرياضيين والأجهزة الفنية، وأعرب الرئيس عن سعادته ببدء العام الجديد بالاحتفاء بهؤلاء الأبطال، مشيدًا بالإنجازات التي حققوها والتي تساهم في رفع اسم مصر على المستوى الدولي.

كما أعرب الرئيس عن التطلع إلى مزيد من الإنجازات الرياضية لتصل مصر إلى المكانة التي تستحقها إقليميًا ودوليًا، مشيرًا إلى ما يمثله أبطال مصر الرياضيين من قدوة للشباب المصري في المثابرة والعمل الدؤوب لتحقيق الإنجازات.

وعبر الرئيس عن تقديره للرياضيين الذين لم يحالفهم التوفيق في الحصول على ميداليات، مؤكدًا أن المعيار الأهم هو الإخلاص في العمل وبذل أقصى جهد سعيًا لتحقيق الإنجازات.

كما حرص الرئيس على توجيه تحية خاصة للأبطال الرياضيين من متحدي الإعاقة، مؤكدًا أنهم أبهروا العالم بإنجازاتهم ويمثلون واجهة مشرفة لمصر، وأكد الرئيس أن هؤلاء الأبطال أثبتوا أنه بالمثابرة والعزيمة تتحقق الإنجازات رغم أي تحدٍ، كما أنهم ضربوا أفضل مثل في أن العمل بجد وتفانٍ هو طريق النجاح.

ووجه الرئيس في هذا الإطار جميع الأجهزة الرياضية المعنية بتوفير الإمكانات اللازمة لهؤلاء الأبطال الرياضيين ودعمهم بشكل كامل حتى يستمروا في تحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية خلال الفترة القادمة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل 13 صورة ترصد منح السيسي أوسمة الجمهورية للأبطال الرياضيين , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق