طفل فلسطيني: القدس ستظل عاصمتنا والسيسي أقوى رئيس في المنطقة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرئيس والإمام.. السيسي يطالب الطيب بمواصلة جهود نشر التعاليم الصحيحة للدين الإسلامي.. تقديم النموذج الحضاري الحقيقي لمواجهة دعوات العنف والتطرف.. والتصدي لتحديات الدولة

استضاف «صالون فيتو»، الطفل الفلسطينى كريم إياد، بعد عودته من قطاع غزة مسقط رأسه في فلسطين، مؤكدا أن قرار ترامب قرار خاطىء وعاصمة فلسطين هي القدس وشباب فلسطين سيظلون يدافعون عن القدس حتى آخر قطرة في دمائهم.

وأضاف أن الشهداء الذين يلقون حتفهم في فلسطين ليس لهم أي ذنب مبديا حزنه الشديد على صغار الأطفال والرضع الذين تقتلهم أسلحة ونيران اليهود.

وأشار إلى أنه يعيش في مصر حاليا هو وأسرته بعد عودته من قطاع غزة، قائلا " الرئيس السيسي رئيس عالمى وأقوى رئيس شهدته المنطقة العربية كلها ".

وأكد، أن منزلى اتقصف بطائرة f16 وكنا في بيت جدى ونجونا من هذا القصف أنا ووالدى ووالدتى، لكن غزة تشهد كل يوم آلاف الشهداء.

وناشد الطفل الفلسطينى جميع الشعوب العربية بالوقوف يدا واحدة في مواجهة العدوان الإسرائيلي على فلسطين ومساندة الشعب الفلسطيني وتحرير القدس.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل طفل فلسطيني: القدس ستظل عاصمتنا والسيسي أقوى رئيس في المنطقة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق