مرتضى منصور: «إبراهيم وفتحي» لا يحق لهما الرحيل دون موافقة الزمالك

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إنه ليس من حق الثنائي أسامة إبراهيم وعلي فتحي الرحيل عن النادي دون الرجوع إليه وليس من حقهما الرحيل بالمجان طالما يحصلان على المستحقات المالية لهما من النادي بشكل منتظم.

وأضاف رئيس الزمالك- في تصريح اليوم الاثنين أنه لن يسمح لأي لاعب مرتبط بعقد مع ناديه بالرحيل بالمجان لأنه يعتبر ذلك بمثابة إهدار للمال العام.

وطالب منصور من الثنائي أسامة إبراهيم وعلي فتحي المتواجدين على قائمة الانتظار بإحضار عروض رسمية للنادي والابتعاد عن المفاوضات السرية والتعاقد مع أي نادي دون الحصول على موافقة الزمالك.

وأوضح أنه تم الاتفاق على ترك 4 أماكن شاغرة في القائمة الأفريقية للفريق تحسبا لعودة الثلاثي محمود عبدالرزاق (شيكابالا) ومحمود عبدالمنعم (كهربا) ومصطفى فتحي لصفوف الفريق بعد انتهاء فترة الإعارة الخارجية لهم باعتبارهم من العناصر الأساسية.

وأضاف رئيس الزمالك أنه من الوارد التعاقد مع صفقات قوية خلال الفترة المقبلة وقيدها في قائمة الفريق وتم الاتفاق على هذا الأمر مع الجهاز الفني بقيادة نيبوشا.

يذكر أن الزمالك قد أرسل بالأمس القائمة الأفريقية الأولى للفريق الأول لكرة القدم وضمت 26 لاعبا وتم ترك 4 أماكن شاغرة بالقائمة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مرتضى منصور: «إبراهيم وفتحي» لا يحق لهما الرحيل دون موافقة الزمالك , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق