قائمة هدافي الدوري الممتاز بعد انتهاء الجولة السادسة عشر

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهت مباريات الأسبوع السادس عشر للدوري الممتاز لكرة القدم، حيث شهد الأسبوع قبل الأخير للدور الأول تسع مباريات، انتهت ست مباريات بفوز أحد طرفيها مقابل ثلاث تعادلات.

فاز الإسماعيلي في آخر المباريات تحت قيادة المدير الفني ديسابر- قبل رحيله لتدريب منتخب أوغندا- على الرجاء بخماسية نظيفة، وفاز المصري بقيادة العميد حسام حسن على طنطا (6/3)، وفاز الأهلي على بتروجيت بثلاثية نظيفة، وفاز الزمالك على الأسيوطي بهدف، وكل من طلائع الجيش على المقاولون والإنتاج الحربي على وادي دجلة بهدفين نظيفين.

وفي نفس الوقت، تعادل فريق إنبي مع النصر الصاعد (1/1)، والاتحاد السكندري مع مصر المقاصة (2/2)، والداخلية مع سموحة بدون أهداف.

وتميز الأسبوع المنتهي بالغزارة التهديفية حيث شهد تسجيل 32 هدفا، كما شهد أكبر فارق يفوز به فريق من خلال فوز الإسماعيلي بخماسية على الرجاء، بجانب أكبر عدد أهداف يسجل في مباراة واحدة حيث شهدت مباراة المصري وطنطا تسجيل تسعة أهداف دفعة واحدة.

وفي السياق ذاته، واصل الإسماعيلي عروضه المميزة وتصدره للمسابقة برصيد 37 نقطة، يليه النادي الأهلي برصيد 33 نقطة مع تبقى مباريتان مؤجلتان لو فاز بهما لتصدر المسابقة بفارق نقطتين.

ويأتي في المركز الثالث المصري برصيد 30 نقطة ولكنه مهدد بفقدان المركز في حال فوز الزمالك بمباراته المؤجلة حيث يحتل المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

وتنشر «بوابة الأهرام الرياضية» قائمة هدافي الدوري المصري على النحو التالي:

جون أنطوي 11 هدفًا.

عمر السعيد 10 أهداف.

حسين الشحات 9 أهداف.

دييجو كالديرون 8 أهداف.

أحمد جمعة 8 أهداف.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل قائمة هدافي الدوري الممتاز بعد انتهاء الجولة السادسة عشر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق